المشاهد نت

منتخب الناشئين يبدأ برنامج إعداد لتصفيات آسيا بقطر

عدن: مختار عبده:

بدأ المدرب الوطني محمد النفيعي يوم أمس الجمعة برنامجه الإعدادي لمنتخب الناشئين الذي يستعد للتصفيات التمهيدية في العاصمة القطرية الدوحة بشهر تسعة من العام الجاري .

وكلف المدرب محمد النفيعي مساعده محمد البعداني للإشراف المباشر على عملية اختيار لاعبي محافظة عدن، بينما كلف المدرب نبيل مكرم لجمع وغربلة لاعبي محافظة تعز، فيما أوكلت عملية اختيار لاعبي محافظة إب للمدرب أحمد علي قاسم وخالد الدغيش.

وتبنى المدرب محمد النفيعي عملية اختيار وجمع لاعبي العاصمة صنعاء، حيث استدعيت في اليوم الأول أمس الجمعة فرق الوحدة والأهلي واليرموك والشرطة و22 مايو والشعب (لفئة الناشئين) للدخول في معسكر مصغر لمعرفة قدرات وإمكانيات اللاعبين .

ويستمر برنامج المدرب محمد النفيعي لاختيار لاعبي منتخب الناشئين لمدة يومين بالعاصمة صنعاء، ومن ثم يقوم بعملية الاختيار النهائية للاعبين .

ولم يكشف المدرب في برنامجه متى سيبدأ عملية استدعاء اللاعبين للمنتخب من جميع المحافظات اليمنية لخوض معسكر تدريبي مغلق من أجل الإعداد للتصفيات الآسيوية في العاصمة القطرية الدوحة .

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد عين الأسبوع الماضي المدرب الوطني محمد النفيعي مدرباً لمنتخب ناشئي اليمن، ومحمد البعداني مساعداً له، وفوزي بامهيد، مدرباً للحراس.

الجدير بالذكر أن القرعة قد وضعت منتخبنا للناشئين في تصفيات آسيا في المجموعة الثالثة إلى جوار كلٍ من ( قطر – بنغلاديش- بوتان ) .

مقالات مشابهة