المشاهد نت

المدرب الوطني علي النونو يعود لتدريب فريق أهلي صنعاء

عدن: مختار عبده:

عاد المدرب الوطني علي النونو لتدريب فريقه السابق أهلي صنعاء بعد استقالة المدرب السابق محمد النفيعي لتوليه مهمة قيادة منتخب الناشئين الذي سوف يشارك في شهر تسعة بالعاصمة القطرية الدوحة من العام الجاري بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا .

وجاء تعيين المدرب واللاعب الدولي وهداف المنتخبات والكرة اليمنية سابقا، علي النونو من قبل إدارة نادي الأهلي مدرباً للفريق بعد يومين من استقالة النفيعي كي يتولى مهمة إعداد وتجهيز الفريق الأحمر للدوري التنشيطي الذي أعلن عن إطلاقه الاتحاد في شهر يوليو القادم.

وعقب التوقيع مع المدرب علي النونو بمقر النادي رحب أمين عام نادي أهلي صنعاء عبدالله جابر بعودة اللاعب الدولي مرة أخرى مدرباً للفريق الأول.

وأكد أن المرحلة القادمة ستشكل عودة قوية وانسجاماً وتفاهماً بقيادة المدرب الوطني علي النونو والذي سبق وأثبت جدارته في قيادة الإمبراطور.

بدوره عبر المدرب الوطني علي النونو عن ضرورة التفاف الجميع حول الإمبراطور للظهور بشكل مختلف ومميز يليق بمكانة النادي الكبير، والعودة به نحو منصات التتويج كما عرف عنه سابقاً الفريق الأول باليمن .

وبعد التوقيع مع المدرب علي النونو قامت إدارة أهلي صنعاء بتكريم المدرب السابق محمد النفيعي بعد تقديم استقالته من تدريب الفريق وتكليفه بتدريب منتخب ناشئي اليمن.

مقالات مشابهة