المشاهد نت

وحدة صنعاء يبدأ التحضير لملتقاه الرمضاني الثالث

عدن -مختار عبده :

أعلن نادي وحدة صنعاء عن التحضيرات لملتقاه الرمضاني الثاني لكرة القدم الذي سوف يقام طيلة ليالي الشهر الكريم .

وفي اجتماع عقد يوم أمس الأربعاء لمندوبي أندية العاصمة وهم: الأهلي، الشعب، 22 مايو، العروبة، آزال، اليرموك، الشرطة.. ناقش فيه الترتيبات لمسابقات الدوري الكروي، والذي اتفق من خلاله على إقامة بطولة كروية لأندية الفرق الأولى، بالإضافة إلى إقامة دوري ناشئين لكرة القدم للأندية الثمانية المشاركة في الملتقى.

وفي نهاية الإجتماع جرت مراسيم القرعة والتي أسفرت عن اختيار شعب صنعاء مع فريق أزال في أول مباريات البطولة يوم الخميس الموافق 4 رمضان، على أن يلعب في المباراة الثانية بنفس اليوم فريق الوحدة مع فريق اليرموك، ويوم 5 رمضان يلعب فريق أهلي صنعاء مع فريق 22 مايو، وفي المباراة الثانية يلعب فريق الشرطة مع فريق العروبة.

وكشف المشرف الفني للبطولة عادل هاشم في تصريح خص به موقع الـ”المشاهد” أن ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني سيشهد أيضا المسابقة الثقافية التي ستكون على مدى شهر رمضان المبارك .

وأضاف “بأن البطولة تستهدف الأندية اليمنية والشباب والرياضيين ومحاولة إحياء الأنشطة الرياضية بالعاصمة طيلة الشهر المبارك”.

وكشف هاشم “أن جميع الملتقيات التي تقام بنادي الوحدة تنظم برعاية ودعم من قبل رئيس نادي الوحدة أمين جمعان، ولا يقدم أي دعم حكومي أو رسمي لهذه البطولات “.

مقالات مشابهة