المشاهد نت

لجنة التنمية المحلية في دار سعد تناقش القضايا التنمية في المديرية مع عميد كلية المجتمع

متابعات – عدن : 

ناقش فريق فريق لجنه التنمية المحلية في مديرية دار سعد بمحافظة عدن جنوبي( اليمن )اليوم عميد كلية المجتمع مختلف القضايا التنمية في المديرية .
وقدم رئيس لجنة التنمية المحلية فهمان عبدالوارث خلال اللقاء عرضا حول جهود لجنة التنمية المحلية والاهداف التي يسعوا الى تحقيقها من خلال تنفيذ مبادرات مجتمعيه محلية تساهم في تلبية احتياجات المواطنين على المستوى المحلي، وتركز النقاش حول التعاون مع كلية المجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية للكلية في بناء قدرات الشباب والنساء وتأهيلهم لسوق العمل.
الدكتور العلقمي أشاد بجهود لجنة التنمية حيث اعتبرها خطوة ايجابية تعطي صورة مشرقة لما يتوجب على الشباب القيام به لا سيما خلال هذه المرحلة، موكدأ على استعداد الكلية التعاون في اللجنة لخدمة المواطنين بما في ذلك اشراكهم في الدورات التي تقيمها الكلية .
من جانبة اشاد رئيس الفريق فهمان عبد الوارث بتعاون الكلية، موكدا على الدور الذي ستقوم به اللجنة خلال الايام المقبلة.
وكانت لجنة التنمية المحلية في مديرية دار سعد بمحافظة عدن قد تشكلت في مارس الماضي ضمن برنامج تنموي يستهدف مديريتي القاهرة والمعافر في تعز ومديرية دار سعد وصيرة في عدن ، ينفذه مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي تحت شعار ” معا نحو التنمية والمشاركة المجتمعية ” ويهدف الى تعزيز المشاركة المجتمعية من اجل تسليط الضوء على هموم ومشاكل واحتياجات المجتمع وايجاد الحلول لها .

مقالات مشابهة