المشاهد نت

الأسبوع القادم.. إنطلاق بطولة كرة اليد للناشئين

عدن – بديع سلطان:
تنطلق الأسبوع القادم، في عدن، منافسات بطولة كرة اليد، لفئة الناشئين، والتي يقيمها الاتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعم صندوق النشىء.

وتستعد فرق محافظة عدن للبطولة من خلال التحضيرات والتدريبات المتواصلة التي تشهدها عدد من الأندية، بلاعبين من مواليد عام 2003.

ويعتبر نادي الشعلة بمديرية البريقة، غرب عدن، أحد الفرق التي استكملت استعدادها للبطولة منذ وقتٍ مبكر، ويمتلك فريق كرة اليد بنادي الشعلة سجلاً مميزاً في لعبة كرة القدم بمختلف فئاته العمرية.

وفي هذا الشأن أنهى ناشئو الشعلة لكرة اليد تحضيراتهم التي انطلقت منذ أغسطس الماضي، لخوض غمار منافسات البطولة، بجهازٍ فني مكون من مدرب الفريق، محمد الخضر، ومساعده منير عبدالله حسن، وإداري الفريق، حلمي عبدالصمد.

وقال مدرب الفريق الكابتن محمد الخضر في تصريحاتٍ صحفية: أنهينا تحضيراتنا ونسعى جاهدين للظفر باللقب، ونعد جماهير الأصفر بظهور يشرف اسم النادي، وتاريخه في هذه اللعبة.

وأشاد الخضر بدور الوزارة والاتحاد في الاهتمام باللاعبين الصغار في السن، كونهم الجيل الصاعد والواعد للعبة، متمنياً استمرار إقامة مثل هذه البطولات سنوياً، كما أثنى على جهود إدارة نادي الشعلة ممثلةً برئيس النادي محمد حسن أبو علاء لدعمه المستمر وتسهيل الصعاب.

مقالات مشابهة