المشاهد نت

المنتخب الوطني يفوز على منتخب حضرموت وديا في معسكره الإعدادي بالمكلا

حضرموت -متابعات:

حقق المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، الفوز على منتخب حضرموت بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراه الودية التي اقمت امس الخميس،في معسكره الاعدادي الداخلي بمدينة المكلا، لغرض الوقوف على جاهزية اللاعبين وإختيار اللاعبين المتميزين من شباب اندية  حضرموت وضمهم الى معسكر المنتخب الوطني.
وضم منتخب حضرموت عدداً من نجوم كرة القدم بأندية ساحل حضرموت ممن اختيارهم من قبل اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وتقديمهم لمساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد النفيعي لاختبار قدراتهم .
وفِي المباراة التي إحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بحضور جماهيري ورسمي
تمكن المنتخب الوطني من الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل .

وشهد اللقاء تجريب عدد من اللاعبين، وخاض المنتخب المباراة بتشكيلتين قسمت على شوطي المباراة .

و انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين سجلهما اللاعبين بشير المنيفي وعبدالمجيد صباره، وفي الشوط الثاني اضاف محمد الداحي الهدف الثالث للمنتخب الوطني.
وعقب المباراة اكد الكابتن محمد النفيعي مساعد مدرب المنتخب الوطني، ان اللقاء التجريبي ساعد في اختبار قدرات اللاعبين وامكانياتهم ومعرفة مدى جاهزيتهم بعد نحو اسبوع من الاعداد والتحضير داخل المعسكر , واختبار قدرات اللاعبين من ابنا حضرموت .
وبحسب تأكيدات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، فقد تم اختيار ستة لاعبين من ابناء حضرموت وضمهم الى المعسكر الإعدادي بالمكلا،
ويهدف المعسكر الاعدادي بالمكلا ، الى تعزيز ورفع قدرات المنتخب الوطني، تمهيداً للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام بالإمارات 2019، والتي سيخوض فيها منتخبنا منافسات المجموعة التي تضم الى جانبه منتخبات ايران والعراق وفيتنام, و تشكيل نواة للمنتخب الأولمبي الذي تنتظره استحقاقات قادمة.

مقالات مشابهة