المشاهد نت

تواصل التدريبات للاعبي المنتخب الوطني بالمكلا

حضرموت – محمد فارع :

تتواصل الفعاليات التدريبية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في المعسكر الاعدادي الداخلي بالمكلا ، بقيادة مساعد المدرب الوطني محمد النفيعي، لاتمام مهمة تعزيز وإستكمال قوام المنتخب الوطني الأول، وبمساعدة مجموعة من النجوم الكروية اليمنية المحترفة، تمهيداً لخوض المعسكر الخارجي المتوقع اقامته الشهر المقبل، قُبيل المشاركة في النهائيات الآسيوية 2019 بالإمارات، وذلك من خلال اقامة العديد من اللقاءات والمباريات الودية التجريبية , الى جانب مهمة الجهاز الفني في تجهيز نواة المنتخب الاولمبي للمشاركة في الثلث الاول من العام المقبل 2019.
و يشارك في المعسكر مجموعة كبيرة من لاعبي منتخبات الشباب والاولمبي السابقين، ويخوض المنتخب تدريباته اليومية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا،وبإشراف من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم.
الكابتن محمد النفيعي مساعد المدرب قال لـ “المشاهد”
ان اختيار مدينة المكلا لإقامة المعسكر الإعداي للمنتخب الأول، بعد النجاح الكبير الذي حققه معسكر منتخب الناشئين , وأود هنا أن أتقدم بخالص الشكر لأبناء حضرموت على حسن الاستضافة .
ونظراً لضيق الوقت إضطررنا لاستدعاء 40 لاعباً من اللاعبين الشباب لتعزيز المنتخب الأول وتشكيل نواه للمنتخب الأولمبي الذي لديه إستحقاق آسيوي في مارس 2019.
واضاف نحاول ان نعمل تجديد في المنتخب بإضافة لاعبين شباب ذات مستوى وخبرة عاليه، حيث شكل غياب المحترفين عن المعسكر تأثيرا كبيرا على سير الإعداد من ناحية التكتيك والانسجام مع اللاعبين الجدد، لان الجاهزية الفنية لدى المحترفين أفضل من الحاليين نتيجة الخبره المتراكمة لديهم، واكثر انضباطا في التدريب.
وتم اضافة على 40 لاعبا الى المعسكر، 19 منهم لاعب أولمبي و21 وطني،يخوضون تدريبات مكثفة لإتمام الجاهزية ، واختيار الأفضل والأبرز لإكمال قوام المنتخب الوطني، وإعداد نواة المنتخب الأولمبي .
واختتم بقولة: نحن نستغل تواجدنا حالياً لمتابعة مباريات بطولة كأس حضرموت ومشاهدة اللاعبين عن قرب واختيار اللاعبين المناسبين وضمهم الى المعسكر.

مقالات مشابهة