المشاهد نت

الناشئون يختتمون مشاركتهم في النهائيات الآسيوية بماليزيا بفوز عريض على الأردن

ماليزيا -فؤاد القاضي:

حقق منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم فوزا عريضا على نظيره الأردني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مباراته الاخيرة ضمن نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها ماليزيا حتى السابع من شهر اكتوبر القادم بمشاركة 16 منتخبنا قسمت إلى اربع مجموعات .
واستطاع منتخبنا الوطني من حسم المباراة مبكراً بتسجيله أربعه أهداف سريعة خلال الاربعة والعشرون الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق فيصل عبدالله وتامر سنان وسعد القعود وصادق الجلال ، واستمر استحواذ وسيطرة لاعبي المنتخب على مجريات المباراة وأضاعوا اكثر من محاولة لتوسيع الفارق .
وشهدت الدقيقة الـ70 تسجيل منتخبنا الهدف الخامس بعد تحصل اللاعب فيصل عبدالله على ضربة جزاء نفذها بنجاح ، وتمكن المنتخب الاردني من تقليص النتيجة بتسجل هدف من ضربة ايضاً جزاء في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب رزق بني هاني .
ورغم هذا الفوز إلا ان منتخبنا كان قد فقد المنافسة على احدى بطاقتي التأهل بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الأولى والثانية ، حيث خسر مباراته الأولى امام عمان (0/2) ، والثانية امام كوريا الشمالية(0/1) رغم افضليته في المبارتين.
وبهذا ودع منتخبنا البطولة بنتيجة مشرفة محتلا المركز الثالث للمجموعه الثانية برصيد ثلاث نقاط .
وفِي المباراة الاخرى لنفس المجموعة والتي أقيمت بنفس الموعد .. تمكن منتخب كوريا الشمالية من الفوز على سلطنة عمان بنتيجة 3/ صفر ليتأهلا الفريقين للدور الثاني من البطولة
وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي :

كوريا الشمالية 7 نقاط
عمان 4 نقاط
اليمن 3 نقاط
الاردن 2 نقاط

مقالات مشابهة