المشاهد نت

رئيس إتحاد القدم اليمنى يخاطب الاتحاد العمانى بخصوص اللاعب سالم الوهيبي”وثيقة”

المشاهد-خاص:

حصل موقع “المشاهد” على وثيقة رسمية صادرة من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي يطالب فيها رئيس الاتحاد العماني سالم بن سعيد الوهيبي السماح بمعاملة اللاعب اليمني كمقيم في الدوري العماني.

وشكر العيسي في الرسالة رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للدعم والتسهيلات التي قدمتها سلطنة عمان للمنتخبات اليمني والتي كان لها الأثر في تأهل منتخبنا الوطني والناشئين إلى نهائيات آسيا

وأكد العيسي بان هذا القرار متى ما تم اعتماده سوف يكون له اثر كبير وايجابي على مستوى لاعبي المنتخبات الوطني التي حرموا من اللعب في الدوري اليمني بسبب الحرب القائمة .

وكان أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني قد اكد دعم الاتحاد العماني لكرة القدم لطلب نظيره اليمني بشأن اعتبار اللاعب اليمني لاعبا محترفا مقيما أسوة بقرار الاتحاد القطري الذي جرى تطبيقه في الموسم المنتهي ٢٠١٧- ٢٠١٨.

إقرأ أيضاً  تعز…تسجيل وفيات بالكوليرا

وقال شيباني في تصريحات سابقة نشرتها قناة الدوري والكأس “ان الأشقاء في عمان وعدونا بالرد الإيجابي على طلبنا المقدم إليهم في وقت سابق بشأن السماح للاعبين اليمنيين باللعب في الدوري العماني كلاعبين محترفين مقيمين وليس كلاعبين محترفين أجانب أسوة بما فعله الأشقاء في قطر بالموسم المنتهي مؤخرا ٢٠١٧ – ٢٠١٨.

وأضاف: نتوقع إصدار القرار الرسمي في هذا الشأن قريباً قبل بداية الموسم الجديد ٢٠١٨ – ٢٠١٩،

مقالات مشابهة