المشاهد نت

مارب :القبض على ضابط رفيع فى الجيش بتهمة التعاون مع جماعة الحوثي

المشاهد -خاص:

اكدت مصادر مطلعة بمحافظة مارب – اليوم-ان الاستخبارات العسكرية بالمحافظة تواصل التحقيق مع احد الضباط الاثنين اللذين القت القبص عليهما يوم امس بعد وصول بلاغات عنهما بتعاونهما مع جماعة الحوثي، بينما افرجت اليوم عن الضابط الآخر بعد عدم ثوبت التهمة ضده.

واوضحت المصادر في تصريح خاص لـ”المشاهد” ان الاستخبارات العسكرية تواصل لليوم الثاني على التوالي التحقيق مع ضابط برتبة عقيد يعمل في منصب هام بإحدى دوائر وزارة الدفاع بالجيش الوطني بعد اعتقاله يوم امس برفقة ضابط اخر برتبة مقدم.

واضافت ان اعتقال الضابطين جاء على خلفية  بلاغات استخباراتية وصلت للجيش عن تعاونهما مع جماعة الحوثي وتزويدهما بمعلومات أضرت بالجيش الوطني خلال معاركه مع الجماعة الحوثية

إقرأ أيضاً  مسؤول أمني يوضح خطورة عدم تنظيم عمل الدرجات النارية على الأمن في تعز

وفي السياق أشارت المصادر ان الاستبخبارات العسكرية  افرجت اليوم عن احد الضابطين الذي يحمل رتبة مقدم بعد ان كشفت التحقيقات الاولية عدم وجود ادلة دامغة تثبت تورطه في التعاون مع الحوثيين، بينما ستواصل التحقيق مع الضابط الآخر حتى ثبوت او عدمية تعاونه مع الحوثيين.

يذكر ان عمليات استخباراتية اخرى قد تمكنت خلال الفترة الماضية من القبض على افراد مندسين في الجيش الوطني ويتبعون جماعة الحوثي.

مقالات مشابهة