المشاهد نت

في الجولة قبل الأخيرة.. وحدة صنعاء يهزم اليرموك ويقترب من لقب الملتقى الشتوي الأول

المشاهد-خاص:

تمكن فريق وحدة صنعاء من تسجيل فوزا كبير على فريق اليرموك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة من الملتقى الشتوي الأول للنادي.

وبدا وحدة صنعاء مسجلا الهدف الأول عبر ضربة جزاء صحيحة بعد عرقلة لاعب وحدة صنعاء عبدالله عبسي، نفذها بشير المنيفي معلنا تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وكاد لاعب اليرموك محمود الرميم ان يدرك التعادل بعد ان راوغ المدافعين لينفرد بالحارس فيسددها خارح الخشبات الثلاث مهدرا هدف محقق لفريقه.

ليرد لاعب وحدة صنعاء علي خليل الذي توغل من الظهير إلى منطقة الجزاء فيسدد كرة قوية أبعدها حارس اليرموك مروان بسباب بصعوبة إلى ركنية .

الشوط الثاني كان قويا لوحدة صنعاء حيث اظهر الفريق الأزرق خطورته المعهودة عكس الشوط الأول ليعزز التسجيل بالدقيقة10 من الشوط الثاني عبر ضربة جزاء بعد عرقلة عبدالله عبسي وتقدم لها بنجاح بشير المنيفي ليسجل الهدف الثاني.

بعد الهدف الثاني انهار لاعبي اليرموك كثيرا وواصل الضغط الوحداوي عبر الاطراف والمهاجمين ليتمكن لاعب الفريق الأزرق عمار البيضاني من تسجيل هدف جميل قبل نهاية المباراة عبر تسديد صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ويعتبر فوز وحدة صنعاء اقترابه بشكل اكبر من لقب الملتقى الشتوي الأول بعد ان تصدر البطولة برصيد 12 نقطة وبفارق 3نقاط عن اقرب منافسيه 22 مايو ويحتاج وحدة صنعاء فقط للتعادل في المباراة القادمة كي يتم تتويجه رسميا بالبطولة.

بعد المباراة كرمت إدارة الملتقى الشتوي بالنادي نجم المباراة عبدالله عبسي من فريق وحدة صنعاء بجائزة أفضل لاعب بالمباراة .

مقالات مشابهة