المشاهد نت

مايو يفوز على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة بالجولة قبل الأخيرة من ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الأول

المشاهد-خاص:

فاز فريق 22 مايو على جارة العروبة بثلاثية في الجولة الرابعة من الأسبوع الرابع لمنافسات الملتقى الشتوي الأول الذي يقيمه وينظمه نادي وحدة صنعاء.

 

وتقدم فريق 22 مايو عبر مهاجمه محمد هاشم بالدقيقة 30 من الشوط الأول بعد ان راوغ الحراس وسجل هدف جميل معلنا التقدم لفريقه .

وحاول فريق العروبة العودة الى أجواء المباراة عبر هجمات متواصلة لكنه سرعان ما كانت يتصدى لها دفاع 22 مايو لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأصفر واحد صفر.

وفي الشوط الثاني بدا الفريق الأصفر مهاجما بقوة عبر الاطراف ومهاجميها والذي اثمر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70عبر اللاعب سالم الموزعي الذي سجل هدف جميل بطريقة (دبل كيك) في مرمى العروبة .

وفشل لاعب العروبة ايمن المطري من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه بعد ان انفرد لكنه سرعان ما سددها بين أحضان الحارس.

وعاد فريق 22 مايو لتسجيل الهدف الثالث عبر سالم موسى قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز صريح ومستحق لفريق 22 مايو بثلاثة أهداف نظيفة .

وفي نهاية المباراة حصل اللاعب سالم موسى من فريق 22 مايو على جائزة نجم المباراة المقدمة من ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الأول .

وتختتم منافسات الجولة الرابعة غدا بلقاء يجمع المتصدر وحدة صنعاء مع ضيفه اليرموك في مباراة مهمة للفريقين وهي من سوف تحسم تتويج بطل الملتقى .

مقالات مشابهة