المشاهد نت

المنتدي العربي للفنون وفريق ريشة يكرمون الفائزين بالمسابقة الثامنة للرسم

المشاهد-خاص:

كرم المنتدى العربي للفنون وفريق ريشة يمانية اليوم الخميس المشاركين بالمسابقة الثامنة والتي كانت تحت عنوان (الارض والانسان) .

وفي الحفل الذي أقيم اليوم في مقر المنتدى العربي الكائن في جوله الرويشان بالعاصمة صنعاء كرم المنتدى العربي للفنون وفريق ريشة يمانية الفائزة بالمركز الأول الفنانة هيفاء الظفري والفائزة بالمركز الثاني الفنانة جيهان راشد, والفنانة عليا شمسان التي حصدت المركز الثالث.

كما تم تكريم كلا من الفائزة بالمركز الرابع الفنانة ايمان رمضان, وصاحبة لمركز الخامس الفنانة فدوى عنبه, بالإضافة الى صاحب المركز السادس الفنان اوسان عبدالسلام مهيوب.

من جانبه أكد رئيس المنتدى العربي للفنون الفنان التشكيلي ردفان المحمدي ان عام 2018 سيكون حافلا بالفعاليات والانشطة الثقافية المحلية والعربية منها المسابقة السنوية المحلية الثالثة والمعرض السنوي الثالث ,والمسابقة العربية الثانية, ومهرجان ثلاثي الابعاد والذي يقام لأول مره في اليمن بالإضافة الفعاليات الشهرية و الدورات وورش العمل التي تقام في العديد من المجالات الفنية.

إقرأ أيضاً  استمرار تكدس المسافرين بمنفذ الوديعة

كما اكد ممثل فريق ريشة يمانية جلال النصيري ان مسابقة ريشة يمانية التاسعة ستكون اكثر حضورا في اليمن كون المسابقة انتشرت وبشكل كبير في الوسط الفني والمجتمع اليمني.

يذكر أن المسابقة التي اقيمت نهاية العام 2017 شارك فيها العديد من الفنانين على مستوى الجمهورية اليمنية بأعمال تنوعت بالخامة والمقاسات وبمضمون وعنوان واحد (الارض والانسان) واختارت لجنة التحكيم 6 فنانين فائزين.

مقالات مشابهة