الثلاثاء , يناير 23 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اليوم منتخبنا الوطني يختتم مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في خليجي 23 بالكويت

اليوم منتخبنا الوطني يختتم مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في خليجي 23 بالكويت

المشاهد-خاص:

يختتم منتخبنا الوطني مساء اليوم الجمعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت اليمن مباراته الأخيرة امام العراق ضمن بطولة خليجي 23 بالكويت .

وكان منتخبنا الوطني قد ودع بطولة خليجي 23 بالكويت عقب خسارته يوم الثلاثاء الماضي من امام المنتخب البحريني بهدف غير شرعي عقب احتساب ضربه جزاء ظالمة للمنتخب البحريني منحت المنتخب البحريني نتيجة المباراة.

ويسعى منتخبنا الوطني مساء اليوم لخوض مباراته الأخيرة امام المنتخب العراقي في دورة ال23 بالكويت لتقديم مباراة جميلة تكون خاتمة جميلة عن مشاركته في هذه الدورية والتي لم يحقق منتخبنا ولا اي فوز منذ أول مشاركة له في خليجي 16 عام 2004.

ويدخل المنتخب العراقي اليوم المباراة ولا خيار لديه غير الفوز من اجل خطف احد بطاق التأهل إلى الدور الثاني من بطولة خليجي 23 المقامة بالكويت.

إقرأ أيضاً  مواجهات مسلحة فى الحدود اليمنية السعودية ومقتل جنود من الجيش السعودي

بينما يدخل المنتخب اليمني المباراة وقد غادر البطولة رسميا وسيلعب المباراة وبدون اي ضغوطات مثل المنتخب العراقي وتعتبر المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل واستعدادا للمباراة الأهم في تصفيات آسيا امام النيبال .

وتعليقا على المباراة أكد مدرب منتخبنا الوطني مبراتو انه يسعى لتقديم مباراة جيدة في مباراة اليوم امام المنتخب العراقي.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المدرب الخميس بالكويت: نسعى لتقديم مباراة جميلة تكون خاتمة طيبة لنا ببطولة خليجي 23 بالكويت .

وقال” ان لاعبين اليمن سوف يفتقد لعامل الخبرة في مباراة العراق بسبب عدم اللعب في الدوريات المحلية مضيفا انه يعتمد فقط على المشاركات الدولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *