الثلاثاء , يناير 23 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اليوم منتخبنا الوطني في مباراة الفرصة الأخيرة امام المنتخب البحريني في خليجي 23 بالكويت

اليوم منتخبنا الوطني في مباراة الفرصة الأخيرة امام المنتخب البحريني في خليجي 23 بالكويت

المشاهد-خاص:

يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة صنعاء مباراته الثانية في بطولة خليجي 23 بالكويت امام المنتخب البحريني .

ويسعى منتخبنا الوطني للتعويض امام المنتخب البحريني بعد الخسارة الثقيلة التي منى بها في أولى مباراة البطولة ضمن المجموعة الثانية يوم السبت الماضِ.

وفي حاله خسارة المنتخب اليمني مباراة اليوم فانه سوف يودع البطولة مباشرة  دون الانتظار لنتيجة مباراته الأخيرة امام المنتخب العراقي وفي حال التعادل يؤجل الحسم بالتأهل او المغادرة لمباريات المنتخبات الأخرى في الجولة الأخيرة في نفس المجموعة .

وتعهد لاعبي المنتخب اليمني بالتعويض في مباراة اليوم امام المنتخب البحريني ونسيان المباراة الماضية وبذل كل ما لديهم من اجل اسعاد الجمهور اليمني الذي اصابته صدمة بعد الخسارة الثقيلة في اولى مباريات الخليجية بالكويت.

وقال مدرب المنتخب اليمني الاثيوبثي ابراهام عن مباراة اليوم بأنها سيكون تحدي جديد ولن يستسلم وسيخوض المباراة بتشكيلة جديدة من اللاعبين .

إقرأ أيضاً  تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة بمحافظة عدن

وأضاف: أثق كثيرًا في اللاعبين لتقديم عروض قوية، وإسعاد الجماهير التي تنتظر من الفريق الكثير، لأن الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي من الأشياء القادرة على تمثيل اليمن ورفع علمه بشكل جيد في المحافل الدولية”.

بدوره عبر مدرب المنتخب البحريني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر امس الاثنين في الكويت : انه يعرف المنتخب اليمني جيدا ولديه عناصر جيده من اللاعبين ولكنه سوف يسعي لتحقيق أول انتصار له مع منتخب البحرين في البطولات الخليجية كونه فشل في المرات السابقة عندما كان مدرب لليمن.

وقال اسكوب: ان منتخب البحرين جاهز لمباراة اليوم حيث وسبق وان اغلق اللاعبين ملف مباراة العراق الماضي والذي فشل البحرين من تحقيق اول فوز في الجولة الاولى من مباريات.