المشاهد نت

حزب العدالة يدعو قيادات المؤتمر الانضام الى الشرعية وينعي الرئيس السابق صالح

المشاهد-خاص:
دعا حزب العدالة والبناء كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام الالتفاف حول القيادة الشرعية من أجل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب منعيا مقتل الرئيس السابق صالح وقيادات من المؤتمر من قبل مسلحي الحوثي المدعوم من إيران.
وقال الحزب في بيان له حصل “المشاهد” نسخة منه : “إننا في حزب العدالة والبناء إذ نتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء ولكافة أبناء الشعب اليمني في هذا المصاب الجلل فإنا ندعو كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام إلى الإلتفاف حول القيادة الشرعية للبلاد ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من أجل إستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الميليشاوي الذي وصفه الرئيس السابق قبل إستشهاده بالكارثة التي حلت على الوطن خلال السنوات الثلاث الماضية “..
—- نص البيان ……………..
بأسف شديد تابعنا في حزب العدالة والبناء تطورات الأحداث في العاصمة صنعاء وما نتج عنها من قيام ميليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران بقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومعه الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا وعدد من رفاقهم ..
إننا في حزب العدالة والبناء إذ نتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء ولكافة أبناء الشعب اليمني في هذا المصاب الجلل فإنا ندعو كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام إلى الإلتفاف حول القيادة الشرعية للبلاد ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من أجل إستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الميليشاوي الذي وصفه الرئيس السابق قبل إستشهاده بالكارثة التي حلت على الوطن خلال السنوات الثلاث الماضية ..
كما ندعو كافة القوى السياسية والإجتماعية إلى تشكيل إصطفاف وطني واسع في مواجهة قوى الإنقلاب الميليشاوية الطائفية وأجندتها الإيرانية التي لم تجلب لليمن وشعبه سوى الحرب والمأساة الإنسانية.. ونشد على أيدي أبناء الوطن الشرفاء في كل محافظات اليمن الواقفين في مواجهة الإنقلاب ونثمن تضحياتهم الرامية إلى إستعادة الدولة اليمنية على طريق الحرية والعدالة والمساواة..
المجد لليمن
ورحم الله شهداء الوطن
والشفاء للجرحى
والحريّة للمعتقلين والمغيبين في سجون الميليشيا
صادر عن حزب العدالة والبناء
٥ ديسمبر ٢٠١٧م

مقالات مشابهة