الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / الرئيسية / مدرب المنتخب اليمني الأسبق يكشف عن معلومات جديدة حول اللاعب اليمني المفقود منذ أكثر من عام في الحدود السعودية

مدرب المنتخب اليمني الأسبق يكشف عن معلومات جديدة حول اللاعب اليمني المفقود منذ أكثر من عام في الحدود السعودية

المشاهد -خاص:

قال مدرب المنتخب اليمني السابق العماني الجنسية محمد البلوشي” ان محمد جريف نجم منتخب اليمن المختفي منذ سنة ونصف في حدود اليمن السعودية يعاني من إصابة في ركبته منذ زمن ولم يتم علاجه وهي السبب في فقدانه وتفكيره بالهجرة “.

وأضاف بأن الإصابة تعرض لها اللاعب وهو يدافع عن قميص المنتخب اليمني الشقيق وحينها كان وضع الاتحاد اليمني لكرة القدم صعب جدا “.

وقال مدرب منتخب اليمن سابقا محمد البلوشي إن ” اللاعب بعد تحسن حالته قرر الهجرة والبحث عن أي عمل يعيل به اسرته فاتفق مع أصدقائه على الدخول للمملكة العربية السعودية تهريبا ولم يكن من الممكن الدخول بطريقة غير تلك، وللأسف الشديد مضى في رحلته نحو الأراضي السعودية وعند الوصول للحدود الجبلية بين البلدين، كان عليه التعامل بقسوة مع ركبته التي لم تشف بعد”.

وأشار المدرب إلى انه خلال رحلة اللاعب تهريب إلى السعودية قبل عام ونصف كانت الطريق الذي سلكها اللاعب مع أصدقائه وعرة فتسلق الجبال اللاعب وهو الأمر الذي أكد المدرب ان ركبة اللاعب المصاب لا تقوي على تسلق الجبال .

إقرأ أيضاً  أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الأثنين

وكشف المدرب العماني محمد البلوشي” انه في احد في احد المناطق الجبلية الوعرة لاحظ عدد من القناصة لا يعلم المدرب من أي جهة جاءوا وتبع من كانوا وعلى الفور قرر أصدقائه تركه وحيدا هناك لأنه لم يعد يقوي على المتابعة “.

وعلل البلوشي السبب في ترك اللاعب وحيدا في الجبال هو الخوف من الموت لأنه لم يعد يقوى على متابعة الرحلة بخفة الهاربين حسب تعبيريه، مضيفا” إن جريف بقى وحيدا بين الجبال دون زاد وماء”.
ومنذ عام ونصف تقول أسرة اللاعب جريف انه اختفى وانقطع التواصل به منذ فقدانه بالحدود اليمنية السعودية .

وأضافت الأسرة في تصريحات صحفية ان شقيق اللاعب ذهب قبل فترة يبحث عن أخيه وظل لمدة خمسة أشهر يبحث عنه في جازان والمناطق الحدودية ولم يجدوا له اثر وكان الأرض قد ابتلعته” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *