المشاهد نت

وكيل محافظة تعز المخلافي يدشن مشروع النظافة في المدينة

المشاهد:
دشن وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي  اليوم السبت حملة تنظيف ورفع المخلفات من أحياء وشوارع مدينة تعز الممول من « حملة الكويت الى جانبكم ».
وثمن  الوكيل المخلافي خلال عملية التدشين جهود دولة الكويت الشقيقة في دعم اليمن ومحافظة تعز على وجه الخصوص ، مشيرا إلى دعم الكويت للشرعية اليمنية ضمن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن ، بالإضافة إلى دعمها لمشاريع الإغاثة والصحة والتعليم ومختلف الجوانب الاجتماعية والإنسانية .
كما أشاد بجهود المنظمات العاملة في المجال البيئي ، ومشاريعها الهادفة لتنظيف مدينة. تعز ، وحمايتها من الأمراض والأوبئة ، مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل وتذليل الصعاب والعوائق أمام كافة المشاريع والجهود الرامية لإعادة الحياة إلى مدينة تعز .
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية ، أن  تدشين الحملة  بدء من الاحياء الغربية لمدينة تعز  ، وسيمتد ليشمل كافة أحياء وشوارع المدينة.
واضاف أن حملة الكويت الى جانبكم استأنفت نشاطها لرفع المخلفات من مدينة تعز بتنفيذ حملة التنظيف  والذي يبدأ من جولة وادي القاضي ، ومنطقة صينة ، مرورا بالمطار القديم ، ومنطقة السجن المركزي ،ومنوها الى أن هناك عدة   منظمات  سوف تشارك في تنفيذ المشروع الذي تموله حملة الكويت الى جانبكم

مقالات مشابهة