الأربعاء , نوفمبر 22 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / تفكيك عبوة ناسفة كانت تستهدف ضابط عسكري رفيع فى حضرموت
صورة ارشيفية نقطة امنية في حضرموت

تفكيك عبوة ناسفة كانت تستهدف ضابط عسكري رفيع فى حضرموت

المشاهد -متابعات :

فككت وحدة عسكرية خاصة بتفككيك العبوات  الناسفة تابعة للمنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت اليوم الاربعاء، عبوة ناسفة تزن 3 كيلوجرام.
ونقل   “سبتمبر نت” ان عبوة ناسفة زرعها مجهولين أسفل سيارة ضابط أمني رفيع ينتمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية في مديرية الريدة الشرقية شرقي مدينة المكلا.
وبحسب المصادر فإن الوحدة الخاصة بتفكيك العبوات الناسفة تمكنت من تفكيك العبوة بعد الابلاغ عنها، ولا تزال التحريات جارية للكشف عن الجهة التي تقف وراء هذه العملية.
واشادت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمستوى اليقظة و الحس الأمني الرفيع لمنتسبيها من جنود وضباط ووحدات متخصصة التي تمكنت من اكتشاف ذلك العمل الإجرامي قبل حدوثه وإبطال تلك الأعمال الدنيئة وضبط تلك العبوة وإفشال المخطط الإرهابي قبل حدوثه.
وقال بيان صادر عن الناطق بإسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية إن هذه الانجازات الأمنية لقواتنا الباسلة بساحل حضرموت هي دليل قاطع على المستوى العالي الاحترافي في العمل الأمني الناتج عن التدريبات المكثفة، والتقنيات العالية التي تستخدمها قواتنا.
واوضح ان فشل الإرهاب من النيل من الإستقرار والأمن بساحل حضرموت وإبطال مخططاتهم الإرهابية قبل حدوثها يجعلها من أكثر المناطق الآمنة بعيدا عن أيادي الإرهاب والتخريب، وهذا بفضل الجهود العظيمة لقوات قيادة المنطقة العسكرية الثانية.