المشاهد نت

إتصالات عدن تكشف عن سبب توقف خدمة الإنترنت فى المدينة

صورة عامة لمدينة عدن

المشاهد-خاص :

عادت خدمة الإنترنت، في مدينة عدن، قبل قليل وبشكل مستقر، عقب انقطاعها منذ عصر امس الاثنين، وبشكل متكرر، ولعدة ساعات في اليوم، وذلك بسبب عطب اصاب كابل الاتصالات بين صنعاء وعدن بمنطقة الحبيلين.

ونقلت مصادر محلية، في تصريح لـ”المشاهد”، أن “خدمة الانترنت انقطعت عصر امس الإثنين ولمدة سبع ساعات متواصلة، وعاد الخط لمدة ساعتين ثم استمر الانقطاع وبشكل متكرر ولمدة من 5 إلى 7 ساعات، في المعلا والتواهي وكريتر”، مؤكدة ان “خدمة الانترنت عادت مغرب اليوم وبشكل مستقر”.

وفي غضون ذلك، قال عبدالباسط الفقيه مدير عام اتصالات عدن، في حديث لــ “المشاهد”،  ان “توقف خدمة الانترنت في المدينة كان بسبب تمزق كابل الخط بين منطقة الحبيلين والضالع”. مشيرا إلى أن “فريق الصيانة تحرك وعلى الفور لحظة الانقطاع لمعالجة العطب”، مضيفا أن “خدمة الانترنت عادت إلى بعض مناطق عدن الساعة السابعة من مساء أمس بعد أن تم تعديل الحركة، عبر كابل راس عران المخاء، تعز والذي عمل المهندسون على تركيبه بالاضافة إلى  نقل كرت من المعلا الى المنصورة ليتم اعاده الخدمة، لبعض المناطق، في حين تم إعادة الخدمة لكافة المناطق قبل مغرب اليوم، عقب اصلاح كابل الحبيلين وبشكل كامل .

مقالات مشابهة