المشاهد نت

مقتل نائب مدير امن مديرية دوعن واغتيال ضابط امارتي برصاص مسلحين بمحافظة حضرموت

صورة تعبيرية

المشاهد – محمد سليمان-خاص :

قتل نائب مدير امن مديرية دوعن  المساعد اول علي صالح باداهية  اثر اطلاق مسلحين مجهولين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة الارهابي النار عليه بالقرب من منطقة قيدون  بمديرية دوعن بمحافظة حضرموت .

وافاد مصدر محلي ان “باداهية” قد تعرض لكمين مسلح على الخط الرابط بين مركز المديرية ومنطقة “قيدون” التي يسكن فيها المقتول ، ليقوم بعدها المهاجمين بأخذ سيارة الامن التي كان يقودها ويلذون بالفرار بعد ان اردوه قتيلا في الحال .

وفي ذات السياق قتل ضابط امارتي متقاعد  ومرافق له  بمنطقة لبنة رشيد بمديرية دوعن وتفيد المعلومات التي تحصل عليها مراسل موقع ” المشاهد ” بحضرموت ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على الضابط الاماراتي المتقاعد عبدالله  عمر بارشيد ومرافقة اليمني عبد العزيز  فيصل بارشيد  الذين توفيا على الفور فيما لاذ المهاجمين بالفرار .

إقرأ أيضاً  رغم التصعيد بالبحر الأحمر.. غروندبرغ: «خارطة الطريق» مازالت ممكنة

واكد مصدر عسكري لموقع ” المشاهد” ان الضابط  الإماراتي ذو الاصول الحضرمية لم يكن في مهمة قتالية وفاد ان بارشيد  الذي يعمل بالقوات المسلحة الامارتية قد كان في زيارة  الى اهلة بمديرية دوعن بمحافظة  حضرموت لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك .

يذكر ان قوات النخبة الحضرمية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية قد شنت حملة عسكرية كبيرة على وادي دوعن منذ 4 اشهر اثر النشاط المتزايد لعناصر تنظيم القاعدة والعناصر المولية بوادي دوعن والمناطق المجاورة له

مقالات مشابهة