المشاهد نت

المنتخب اليمني لكرة القدم يتعادل مع الفلبين في اول مباراة له في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا

المنتخب اليمنى الاول
المشاهد -متابعات :
تعادل منتخبنا اليمني الوطني لكرة القدم مع نظيره الفلبيني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم اليوم الاثنين بمدينة باكلود ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019، وتضامن اللاعب عبدالواسع المطري مع الطفلة بثينة التي راحت عائلتها بالكامل ضحية للقصف الخاطئ من طيران التحالف. وتمكن لاعب منتخبنا الوطني من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 27 من الشوط الاول ليدرك بعدها أصحاب الأرض بثلاث دقائق هدف التعادل من خلال اللاعب فيليب جيمس.
الشوط الثاني حمل التقدم مرة أخرى لمنتخبنا عن طريق عبد الواسع المطري في الدقيقة 55 الذي عجز منتخبنا على الحفاظ على هذا التقدم ليدرك أصحاب الأرض مرة أخرى التعادل في الدقيقة 71. وبعد الدقيقة 71 لم يقدم منتخبنا ما يشفع له سواء هجمات غير منتظمة وفرص بالجملة ضائعة تفتقد لتركيز وتعليمات المدرب الذي لم تبان في المباراة .

وبهذه النتيجة تتصدر الفلبين صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويأتي ثانيا المنتخب الوطني برصيد 5 نقاط. ووفقاً لنظام البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها الإمارات مطلع العام 2019 لتنظم إلى 12 منتخباً تأهلت مسبقاً للنهائيات من خلال التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا والتي جرت العامين الماضيين.

إقرأ أيضاً  تدهور العملة يحرم الأطفال فرحة حلويات العيد
مقالات مشابهة