المشاهد نت

القبض على عناصر من تنظيم القاعدة هاجموا معسكر دوعن ونقطة عسكرية

نقطة عسكرية للشرطة العسكرية في منطقة الضباب غرب مدينة تعز

المشاهد-متابعات
تمكنت القوات الحكومية من القبض على ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة اليوم في محافظة حضرموت.
ونقل موقع الصحوة نت بأن قوات النخبة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية نفذت اليوم الخميس، عملية نوعية، تمكنت خلالها من القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية التي هاجمت معسكر دوعن والنقطة العسكرية في منطقة بضة، وكذا الهجوم على معسكر الضليعة.
وقال ناطق المنطقة العسكرية الثانية أنه بعد رصد تحركات العناصر الإرهابية، تمت مداهمة عدة مواقع كانت تأوي هذه العناصر بمديرية “الضليعة”، حيث أسفرت العملية عن إلقاء القبض على ثلاثة عناصر إرهابية خطرة، من المطلوبين أمنيا، والذين اعترفوا أثناء التحقيقات، بمشاركتهم في تنفيذ آخر عملية على نقطة “بضه” التابعة لمعسكر دوعن، والمشاركة في أعمال إرهابية على ذات المعسكر، كما اعترفوا بقيامهم بتوفير المأوى لبقية الخلايا الإجرامية.
وأكدت قيادة المنطقة، أنها مستمرة في مجاهبة أي تطورات، كما أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الإرهاب.
وكان عناصر من القاعدة هاجموا النقطة العسكرية القريبة من معسكر النخبة مطلع مايو الماضي أصيب على أثره عدد من جنود النخبة الحضرمية بوادي دوعن.
هذا وقامت عربة (الكايمن ) المدرعة باعتراض السيارة التي كان يقودها عناصر من تنظيم القاعدة مع إطلاقهم للنار أثناء اتجاهم نحو النقطة مما أدى إلى إصابات طفيفة في صفوف جنود النخبة , هذا وأفاد شهود عيان لمراسل “المشاهد” بوادي حضرموت أن سيارت الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث لتقوم بنقل المصابين إلى مستشفى بضه لتلقي العلاج .

مقالات مشابهة