الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / إقتصاد / البنوك توقف نشاطها ثلاثة ايام في العاصمة المؤقتة عدن
البنك الاهلي في مدينة عدن

البنوك توقف نشاطها ثلاثة ايام في العاصمة المؤقتة عدن

المشاهد -خاص :

عقد رؤساء البنوك الحكومية والاهلية  ورجال الاعمال بمحافظة عدن اليوم لقاء تشاوري علي اثر ما حدث من اعتداء من قبل مجموعة مسلحة علي فرع البنك الاهلي في مديرية المنصورة   .

واوضح مصدر خاص لـــ” المشاهد “ ان اللقاء خلص الي اغلاق كافة البنوك لمدة ثلاثة ايام تضامنا مع ماتعرض له موظفي فرع البنك الاهلي .

واضاف المصدر ان اللقاء ناشد الحكومة والسلطة المحلية بعدن الي تأمين حماية البنوك بصورة كافية وتعزيز الاجراءات الامنية حول البنوك والمصارف في مختلف مديريات محافظة عدن .

وطالب رؤساء البنوك في لقائهم التشاوري الي سرعة القبض علي الجناة في حادثة البنك الاهلي والحوادث الامنية السابقة التى طالت بعض البنوك .

إقرأ أيضاً  اليمن يحيي قطاع الصيد البحري

الجدير بالذكر أن مجموعة من رجال الاعمال في مدينة عدن يتقدمهم رجل الاعمال الاستاذ خالد عبد الواحد قاموا صباح اليوم بزيارة   عبد الله سالم النقيب مدير البنك الأهلي فرع المنصورة و  غسان زيد حسن المشوشي احد حراس البنك  في المستشفي النقيب حيث يرقدان اثر تعرضهم لاطلاق رصاص وحالتهم مازالت حرجة .

يذكر أن عصابة مسلحة كانت قد اقتحمت فرع البنك الاهلي بمديرية المنصورة  وباشرت في اطلاق النار علي حراسة البنك ومدير البنك وتحت تهديد السلاح تم السطوا علي البنك .