المشاهد نت

الحزب الاشتراكي يعلن تأييده قرر تعيين البحسني محافظا للمحافظة

المشاهد :

اعلنت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة حضرموت تأييدها لقرار الرئيس هادي تعيين قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالم البحسني محافظا لمحافظ حضرموت.
واعربت المنظمة في بلاغ لها نشره موقع الحزب الرسمي عن تفاؤلها بهذه التغييرات الإدارية في حضرموت.
وقالت انها تأتي كاستجابة ضرورية لمتطلبات مرحلة ما بعد التحرير والتخلص من ربقة القاعدة والارهاب وانسجاماً مع آمال وتطلعات الموطنين في حضرموت نحو البناء والاستقرار والتنمية.
وتقدمت منظمة اشتراكي حضرموت بأسمى آيات التهاني والتبريكات للواء فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة بشرف نيل ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.
واشادت بالدور الايجابي لقوات النخبة الحضرمية التي اسسها البحسني واخذت على عاتقها مهمة ارساء الامن والامان في ربوع المكلا وساحل حضرموت، أملة ان يتوسع هذا الدور ليشمل كل ارجاء المحافظة خاصة الوادي والصحراء.
وشددت على ان تكون للخدمات العامة بالمحافظة من صحة وتعليم وكهرباء وطرقات وغيرها الاولوية ذاتها بالتوازي مع الخطوات الجريئة التي اجترحها البحسني في حربه على الفساد.
ولفتت الى العمل على ايجاد الحلول العملية الجادة والحاسمة لحل مشكلة دفع رواتب العاملين والمتقاعدين من مدنيين وعسكريين التي ارقت هذا القطاع الواسع من شعبنا الصابر، منبهة الى العمل الجاد لإصلاح اوضاع الكهرباء بالوادي تلك التي ما انفكت حالتها بين توقف او انقطاع، زادها اغلاق مطار سيئون سوءاً فوق سوء.

مقالات مشابهة