الأحد , يونيو 25 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / التعادل السلبي لمنتخبنا الوطني مع نظيره النيبالي بتصفيات كأس آسيا

التعادل السلبي لمنتخبنا الوطني مع نظيره النيبالي بتصفيات كأس آسيا

المشاهد الرياضي – كاتماندو – متابعات :
انتهت مباراة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مع منتخب النيبال بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في العاصمة النيبالية كاتماندو، في إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا الامارات 2019.
ورغم أهمية المباراة بالنسبة للمنتخبين وخاصة منتخبنا الذي كان يصبوا الى تصدر المجموعة .. لكن كلا المنتخبين لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال شوطي المباراة ..
في مباراة سادها الضعف الهجومي ، وبطء الحركة ، ومستوى لم يرتقي الى الجيد كانت المحصلة ضعيفة وأداء ضعيف، وليس هناك ما تم رصده من المتابعين لنقله عبر السطور لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين سلبياً دون اهداف.
و بهذه النتيجة رفع المنتخب رصيده إلى أربع نقاط ليتقدم للمركز الأول مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مباراة منتخبي الفلبين (3نقاط) ومضيفه طاجيكستان (بدون نقاط) التي ستجرى بينهما الليلة، فيما تقدم منتخب النيبال خطوة ليحل في المركز قبل الأخير مؤقتاً بعدما نال أول نقطة له في التصفيات.
المنتخب استعد لهذه المباراة بمعسكر خارجي بالعاصمة المصرية ولعب فيها خمس مباريات ودية، فبعد أن تغلب منتخبنا على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى من التصفيات (2/1) ، قرر الاتحاد الدخول مباشرة في مرحلة الإعداد حيث تم الترتيب لإقامة المعسكر في مصر .. وخلال المعسكر الذي اقيم في مدينة القاهرة واستمر لمدة 62 يوم خلال الفترة (9إبريل -11 يونيو) خضع اللاعبون لجرع تدريبية متنوعه حسب البرنامج الفني المعد من قبل المدرب ومساعديه ، فكانت البداية بالإعداد البدني ورفع اللياقة ، ومن ثم تم الدخول في الجانب الفني الذي تخلله خمس مباريات وديه اربع منها مع اندية مصرية وواحده مع منتخب مصر للاعبين المحليين .
وفي تلك المباريات الخمس كان قد تعادل منتخبنا في المباراة الاولى مع فريق مصر المقاصة (1/1) ، وخسر المباراة الثانية امام منتخب مصر للمحليين (صفر/1) وخسر بعدها امام فريق بتروجيت (1/2) ، وخسر ايضا من فريق طلائع الجيش (1/3) ، قبل أن يفوز في مباراته الخامسة والأخيرة مع فريق الداخلية (3/1).
هذا ويلعب المنتخب الوطني مباراته القادمة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات مع منتخب الفلبين في العاصمة مانيلا في شهر سبتمبر القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *