المشاهد نت

مقتل صيدلانى في مدينة إب

المشاهد-متابعات :

قتل  فجر اليوم الثلاثاء الدكتور منتصر العبدلي صاحب صيدلية زهور العافية وأصيب مواطن بجراح بليغة اثر اصابتهم برصاص جماعة الحوثي الحوثي وصالح في إحدى الحارات بمدينة إب وسط اليمن.

 قالت مصادر اعلامية في مدينة إب بأن اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم بين مسلحي  الحوثي وبين مسلحين من بيت عقيل في حارة أحوال الثلاث بمديرية المشنة وأودت بحياة طبيب صيدلاني لا علاقة له بالإشتباكات التي شهدتها المنطقة.

 وبحسب المصادر فإن الدكتور الصيدلي “منتصر العبدلي” وهو مالك صيدلية “زهور العافية” قتل برصاص المسلحين وهو في طريق منزله بعد مغادرته صيدليته، أثناء تجدد الإشتباكات بين مسلحين حوثيين يتبعون القيادي الحوثي “يحيى القاسمي” وآخرين يتبعون القيادي الحوثي المحتجز في الأمن السياسي “عبد اللطيف الغرباني”.

إقرأ أيضاً  «أنيس».. أقدام مرتعشة على طريق محفوف بالمخاطر

 وشهدت منطقة “أحوال الثلاث” اشتباكات مسلحة يوم أمس الأول ويوم أمس الإثنين بين مسلحي الحوثي ومسلحي بيت الغرباني وعقيل على خلفية احتجاز “الغرباني” وخلفت قتيل وستة جرحى من الطرفين، ليرتفع عدد القتلى والجرحى بعد حادثة اليوم إلى قتيلين وسبعة جرحى.

 وتشهد محافظة إب حالة فلتان أمني وفوضى مسلحة تقودها المليشيات الانقلابية يهدف لإشاعة الجريمة والقتل واستمرار تغذية المشاكل بغرض احكام قبضتهم على المواطنين من خلال تغذية العديد من الصراعات والمشاكل الأسرية بعد أن رفض أبناء المحافظة الإنخراط في مشاريع المليشيا والزج بأبنائها في جبهات القتال الإنقلابية.

مقالات مشابهة