الأحد , يونيو 25 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اليوم .. المباراة الثانية للمنتخب الوطني أمام النيبال في التصفيات الاسيوية
المنتخب اليمني اثناء حصة تدريب

اليوم .. المباراة الثانية للمنتخب الوطني أمام النيبال في التصفيات الاسيوية

المشاهد الرياضي – متابعات
يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مباراته الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019) والتي ستجمعه بمستضيفه المنتخب النيبالي اليوم الثلاثاء الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت اليمن (3 عصرا) في آطار المجموعة السادسة.
وكانت بعثت المنتخب قد وصلت ظهر الامس الأول إلى العاصمة النيبالية كاتمندو، وتوجه المنتخب عقب وصوله مباشرة إلى فندق هيمالايا الذي يسكن فيه ، وبعد الإفطار وتناول العشاء اضطر المنتخب لإقامة تمرين في حديقة الفندق بسبب عدم وجود إنارة في ملعب المباراة أو أي ملعب في العاصمة كاتمندو ..
وقبيل مغادرة البعثة العاصمة المصرية القاهرة استبعد الجهاز الفني للمنتخب ستة لاعبين كانوا ضمن قوام البعثة التي قضت ما يقارب الشهرين في معسكر استعدادي بالقاهرة ..
هذا وقد برر الجهاز الفني للمنتخب أسباب مختلفة أدت الى استبعاد اللاعبين وأهمها الاصابة
و اللاعبين المستبعدين هم :
1- محمد بقشان.. عائد من اصابه
2- مناف سعيد.. قرار فني
3- ايمن الهاجري ..اصابه
4- محسن قيراوي..عائد من اصابه
5- سالم عِوَض اصابه
6- وليد لحبيشي. اصابه ..
7- محمد السروري ..قرار فني
وفيما يلي اسماء بعثة المنتخب :-
– معاذ الخميسي – رئيس البعثة
– طلال بن حيدرة – نائب رئيس البعثة
– أحمد الشرفي – مشرف المنتخب
– عبدالسلام الغرباني – مدير المنتخب
– ابرهام مبراتو – مدرب المنتخب
– خالد الدغيش – مساعد المدرب
– محمد جعوان – مدرب الحراس
– عبدالرقيب العديني – إداري المنتخب
– د.مصلح سلمان – طبيب المنتخب
– محمد الخميسي – المنسق الإعلامي
– وائل قيراط – اخصائي العلاج الطبيعي
واللاعبون هم :
– محمد إبراهيم عياش، سعود السوادي، عصام الحكيمي ، محمد فؤاد ، مدير عبدربه ، حمادة الزبيري ، عمار حمصان ، علاء الدين نعمان ، محمد بارويس ، علاء الصاصي ، وحيد الخياط ، احمد الحيفي ، احمد علوس ، ناطق حزام ، عبدالواسع المطري ، عصام الورافي ، عماد منصور ، فؤاد العميسي ، أحمد ضبعان )
وفي بيان صحفي للمنسق الاعلامي للمنتخب حصل المشاهد على نسخة منه جاء فيه ان المعسكر الخارجي للمنتخب بالعاصمة المصرية كان متكامل ، ولعب فيها المنتخب خمس مباريات ودية
استعداد لهذه المباراة كان مثالياً ، فبعد أن تغلب منتخبنا على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى من التصفيات (2/1) ، قرر الاتحاد الدخول مباشرة في مرحلة الإعداد حيث تم الترتيب لإقامة المعسكر في مصر .. وخلال المعسكر الذي اقيم في مدينة القاهرة واستمر لمدة 62 يوم خلال الفترة (9إبريل -11 يونيو) خضع اللاعبون لجرع تدريبية متنوعه حسب البرنامج الفني المعد من قبل المدرب ومساعديه ، فكانت البداية بالإعداد البدني ورفع اللياقة ، ومن ثم تم الدخول في الجانب الفني الذي تخلله خمس مباريات وديه اربع منها مع اندية مصرية وواحده مع منتخب مصر للاعبين المحليين .
وفي تلك المباريات الخمس كان قد تعادل منتخبنا في المباراة الاولى مع فريق مصر المقاصة (1/1) ، وخسر المباراة الثانية امام منتخب مصر للمحليين (صفر/1) وخسر بعدها امام فريق بتروجيت (1/2) ، وخسر ايضا من فريق طلائع الجيش (1/3) ، قبل أن يفوز في مباراته الخامسة والأخيرة مع فريق الداخلية (3/1).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *