الثلاثاء , أغسطس 22 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الاتحاد اليمني لكرة القدم ينفي انسحابه من تصفيات أسيا بسبب مبارياته في قطر
بيان اتحاد كرة القدم

الاتحاد اليمني لكرة القدم ينفي انسحابه من تصفيات أسيا بسبب مبارياته في قطر

المشاهد الرياضي – متابعات
نفى الاتحاد اليمني لكرة القدم انسحاب المنتخب الاول من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس اسيا في الامارات 2019 بحجة انه يلعب مبارياته الرسمية في العاصمة القطرية الدوحة..
وجاء في بيان النفي الصادر عن الاتحاد اليمني لكرة القدم تحت توقيع امينه العام حميد شيباني استلم المشاهد نسخة منه ان الاتحاد اليمني ينفي الأخبار التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن نقل مباريات المنتخب اليمني من قطر.
ويؤكد الاتحاد بحسب البلاغ انهم مستمرون في خوض المباريات في الملاعب القطرية وفق برنامج الجهاز الفني للمنتخب وخطط عمل الاتحاد ووفق ما تم اعتماده من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة..
هذا ويخوض المنتخب اليمني مباراته الرسمية في العاصمة القطرية الدوحة وسبق ان لعب مباراته الاولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس اسيا 2019 بالدوحة حين استضاف نضيره الطاجكستاني وتغلب عليه بهدفين نظيفين، وسيلعب مباراته الثانية يوم 13 يونيو الجاري حين يحل ضيفا على المنتخب النيبالي ضمن المجموعة السادسة .

إقرأ أيضاً  حضرموت :شركات تجارية تقدم منحة مالية لدعم التعليم ب200 مليون ريال

يذكر أنه لازال معظم الاتحادات الرياضية في اليمن بما فيها اتحاد كرة القدم تتبع الانقلابين في صنعاء كون الموازنات من وزارة الشباب والرياضية التابعة لحكومة الحوثيين.