المشاهد نت

برونزيتين لليمن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان

لاعبان المنتخب الوطني زيد وازع وهلال الحاج

المشاهد – أذربيجان- متابعات
حصلت اليمن على ميداليتين برونزيتين بختام مشاركتها في دورة الألعاب التضامن الإسلامي في مدينة باكو الأذربيجانية أمس الاثنين من خلال اللاعبين زيد وازع وهلال الحاج لاعبا منتخب اليمن للووشو كونغ فو.
وقد احتلا اللاعبان المركزين الثالث والثالث مكرر لمنافسات أسلوب الساندا ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة في العاصمة الأذربيجانية باكو، بمشاركة 54 دولة عضوا في الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للفترة 21 -2 مايو الجاري .
وجاء تتويج بطلي اليمن بالبرونزيتين لمنافسات وزن 52 كجم الذي أحرز المركز الأول فيه معين حاجي زاده بتغلبه في النهائي اليوم على التركي صادق بهليفان الذي حل وصيفاً، فيما جاء الباكستاني زاهو احمد في المركز الثالث مكرر، فيما حل نجمنا اليمني زيد وازع ثالثا..
وكرم اللاعب اليمني الآخر هلال الحاج بالميدالية البرونزية للمركز الثالث مكرر لمنافسات وزن 60 كجم والذي توج بالمركز الأول فيه الإيراني ايرتان اهانجاريان عقب فوزه اليوم في النهائي على منافسه التونسي محمد حمزاوي الذي حل وصيفاً، ونال الأذربيجاني رسلان بيرعلييف المركز الثالث.
وتختتم اليمن مشاركتها بالبطولة بحصدها برونزيتين في الكونغ فو فيما أخفقت في بقية الالعاب الاخرى ..هذا وشاركت بعثة اليمن في الدورة بأربعة ألعاب (الوشو، الجودو، التايكواندو، والمصارعة).

مقالات مشابهة