المشاهد نت

المنتخب الوطني الاول يقابل نظيره المصري وديا :

المنتخب اليمنى
المشاهد / القاهرة / متابعات:
في إطار استعداده لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا (الإمارات 2019).. يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال شهر مايو الحالي مباراة ودية مع منتخب مصر للاعبين المحليين خلال معسكره الحالي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعداد للمشاركة ..
وفي بيان صحفي للاتحاد اليمني للعبة اوضح فيه النائب الأول لرئيس الاتحاد حسن با شنفر رئيس بعثة المنتخب انه تم الاتفاق مع الاتحاد المصري على إقامة المباراة بتاريخ 13 مايو الحالي مشيرا إلى ان المنتخب سيخوض قبلها مباراة ودية يوم9 مايو مع نادي مصر المقاصة الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري. واشار باشنفر إلى أن الاتحاد يسعى لتوفير أكبر قدر ممكن من المباريات الودية للمنتخب تنفيذا للبرنامج الفني لمدرب المنتخب والجهاز المعاون له.
وعن المعسكر الحالي للمنتخب في مصر قال : المعسكر يسير بشكل جيد ووصلنا حاليا إلى الاسبوع الرابع من مرحلة الإعداد ، ونحن في قيادة الاتحاد نحاول توفير الاجواء المناسبة للمنتخب واعداده الاعداد الأمثل بغية تحقيق الفوز في المباراة القادمة امام منتخب النيبال والتي ستمكننا من تصدر المجموعة وتقربنا اكثر من خطف إحدى بطاقتي التأهل . وطالب باشنفر في سياق حديثه وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب بدعم المنتخب والوقوف معه في هذه المرحلة المهمة والتي ستهدي اليمن مشاركة أولى تاريخه في النهائية الأسيوية في حالة ما اذا تمكن من التأهل ، متمنيا ايضا وقوف مختلف وسائل الإعلام والجماهير اليمنية مع المنتخب في هذه المرحلة المهمة . شاكرا في ختام حديثه الاتحاد المصري على تعاونه المستمر والتسهيلات التي يقدمها.
مقالات مشابهة