المشاهد نت

أسرة الصحفي محمد العبسي تتعرض للتهديدات

الصحفي محمد العبسي
أسرة الصحفي محمد العبسي تتعرض للتهديدات
الصحفي محمد العبسي

المشاهد- خليل كامل
تتعرض أسرة الصحفي محمد العبسي للمضايقات والتهديدات المستمرة عبر الاتصالات والملاحقات أو المراقبة من قبل أشخاص مجهولين وبعضهم على هيئة مختلين عقليا.
وقالت أحدى أقارب الصحفي محمد العبسي في تصريح لموقع “المشاهد” تتعرض أسرة العبسي للتهديد والمضايقات المستمرة بعد وفاته مسموما في ظروف غامضة كشفت عنها نتائج تشريح الجثة.
وكانت نتائج التشريح التي أجريت في العاصمة الاردنية عمان كشفت على أنة توفي مسموما ومختنقا بغاز أول أكسيد الكربون، حيث وجدت مادة (الكاربوكسي هيموغلوبين) في الدم بنسبة تشبع 65 % ، والتي تعتبر قاتلة.
وأضافت أن أسرته تتعرض للمراقبة والملاحقة من قبل أشخاص على هيئة مختلين عقليا ( مجانين) وتراقب كل من يدخل أو يخرج من البيت، مشيرة إلى أن أخت الصحفي العبسي تعرضت لعملية ملاحقة من قبل شخصين بدأت عندما كانت تزور قبر أخيها الصحفي العبسي إذ في البداية سألها أحد الأشخاص عن قبر الصحفي فقالت له نعم .
وزادت : أنه بعد أن قرأت الفاتحة على قبر أخيها قاما شخصين بملاحقتها عند ركبيها التاكسي بسيارة أخرى وحاول سائق التاكسي الذي كان يقلها الهروب منهم وعندما وقفت أمام مدخل الشارع المجاورة لمنزلها حاول أحد الأشخاص فتح الباب عليها وخرجت أخت الصحفي وصرخت أمام الناس ولاذا بالفرار.
و توفي الصحفي محمد العبسي بطريقة غامضة يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2016، وقد ثارت الكثير من الشكوك حول وفاته لاسيما وأنه كان يعمل علي ملفات فساد كبيرة في مجال النفط واستغلال السلطة من اجل الثراء الشخصي وغيرها من الملفات التي يعتقد الصحفيين انها قد تكون سببا رئيسا فيما تعرض له.

مقالات مشابهة