المشاهد نت

تدشين الملاعب الشعبية المتنقلة في عدن

مدير مكتب الرياضة في عدن والوكيل شاذلي اثناء تدشين الملاعب الشعبية - تصوير زكي اليوسفي

المشاهد – عدن – نبيل الجنيد  :

دشن وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة اليوم توزيع الملاعب الشعبية المتحركة للعبتي كرة القدم – والطائر.

وخلال عملية التدشين التي تمت بمقر نادي الميناء بالتواهي  قال مدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ان تدشين توزيع الملاعب الرياضة المتنقلة لكرة القدم – الطائرة هدفه الاساسي اتاحة الفرصة لكل الشباب والاندية على مستوى عدن بممارسة الانشطة الرياضية واكتشاف المواهب والقدرات واستغلالها بطريقة صحية .

مؤكدا ان مكتب الشباب بعدن على استعداد تام لتسهيل العملية الرياضية ، و ان تفاعل الاندية والشباب تجاه النشاطات الرياضية هو تاكيد على ان عدن لديها طاقات ابداعية ستنهض بها من تحت الركام .

من جهته اشاد وكيل محافظة عدن بدور مكتب الشباب والاندية الثقافية والرياضية التي بذلت جهود وطنية واثبتت ان عدن لديها القدرة على المقاومة واستعادة مكانتها الثقاقية والرياضية والاقتصادية التي عرفت بها منذ زمن بعيد .

وقال شاذلي ان قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي لديها توجه وهاجس كبير على تطبيع الحياةالرياضية وذلك من خلال اعادة ترتيب المرافق الثقافية والفنية والرياضية والسياحية التي تعرضت للتدمير  بسبب الحرب .

واضاف شاذلي ان ما تشهده العاصمة عدن من فعاليات وانشطة ثقافية واجتماعية متواصلة دليل واضح على تحقيق الامن والاستقرار الذي يمثل المرتكز الاساسي لعودة الحياة الطبيعية ،

وقال  بان الحلول التي نبحث عليها اكثر في البناء والتنمية لن تتحقق بنفس الوقت الابتكاتف الجميع لان الحلول اساسا هي حلول مجتمعية .

مقالات مشابهة